الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل حفله بالأهرامات.. ترافيس سكوت يرقص مع شاب مصري في ألمانيا

ترافيس سكوت والشاب
كايرو لايت
ترافيس سكوت والشاب المصري
الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 10:52 م

تزامنًا مع نفاد تذاكر مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت لحفله عند سفح الأهرامات، تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل لـ ترافيس سكوت وهو يرقص مع شاب مصري رافعا لافتة أنا جي من مصر.

ترافيس سكوت يرقص مع شاب مصري 

انتشر فيديو لشاب مصري من آخر حفلات ترافيس سكوت بألمانيا، وهو رافع لافتة باللغة الإنجليزية مكتوب عليها، أنا جاي من مصر، وحصل الفيديو على إعجاب واسع من الجمهور.

ترافيس سكوت يرقص مع شاب مصري 

وفي الفيديو، صعد الشاب المصري على المسرح، ورقص رفقة ترافيس سكوت، حيث تفاعل سكوت مع رقص وشخصية الشاب المصري المبهجة.

ويستعد مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت لإحياء حفل غنائي عند سفح الأهرامات في 28 يوليو الجاري، اوبريت اي سي تي، والتذاكر نفدت خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب الحجز.

ترافيس سكوت يرقص مع شاب مصري 

وترافيس سكوت، ليس أول مغني يحيى حفلا عند سفح الأهرامات، فخلال العام الماضي أحيت فرقة maroon 5 الغنائية حفلا في الأهرامات، وحاز الحفل على إعجاب واسع من الجمهور.

من هو ترافيس سكوت؟

ترافيس سكوت من المغنيين الذين ذاعت شهرتهم خلال الفترة الماضية، واشتهر ترافيس سكوت لأول مرة عام 2012، وذاعت شهرته عام 2018، حيث إصدار ألبومه المسجل الثالث، Astroworld،  الذي حصل على إعجاب النقاد.

وفي أواخر عام 2019، تصدرت أغنيته المنفردة Franchise قائمة هوت 100 لأغاني، وتم وصف أسلوب سكوت الموسيقي بأنه طموح، ويحظى سكوت بجمهور كبير.

وبالنسبة لحالة ترافيس سكوت العاطفية، فكان المغني مرتبط بالمليارديرة الشابة كايلي جينر، لكنها انفصلت عنه مؤخرًا، وذلك للمرة الثانية، ويملك ترافيس سكوت طفلين من حبيبته كايلي جينر.

تابع مواقعنا