الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفلاته تدعم ممارسة الجنس والطقوس الماسونية.. دعوى قضائية تطالب بإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بالأهرامات

مغني الراب الأمريكي
حوادث
مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت
الأربعاء 12/يوليو/2023 - 02:34 م

أعلن المحامي عمرو عبد السلام عن تقدمه بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار لإلغاء تصريح الحفل الغنائي للرابر الأمريكي ترافيس سكوت الذي سيقام تحت سفح الأهرامات يوم 28 يوليو.

بلاغ يطالب بإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت

وقال عمرو عبد السلام في منشور له على صفحته الخاص بـ فيسبوك، إنه سيتقدم بتلك الدعوى نظرا لما شهدته الحفلات الغنائية السابقة للرابر الأمريكي ترافيس سكوت من ممارسته للطقوس الشيطانية والماسونية، وتعاطي المخدرات وممارسة الجنس.

وأكمل: أن ما تشهده حفلات الرابر الأمريكي ترافيس سكوت يخالف قيم وتقاليد المجتمع المصري، فضلًا عن دعمه لحركة الافروسنتريك المعادية للهوية المصرية.

حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت
حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت

وأكد المحامي عمر عبد السلام، أن الكثير من الأشخاص لقوا مصرعهم أثناء حفله الغنائي الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية خلال العام 2021 والذي يوصف بأنه من أكثر الحفلات دموية في تاريخ البلاد، مما دفع أسر الضحايا إلي إقامة عشرات الدعاوى القضائية ضده أمام القضاء الأمريكي.

حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرامات 

ويستعد مؤدي الراب العالمي ترافيس سكوت لإحياء حفل كبير أمام سفح الأهرامات، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري.

وتنوعت فئات تذاكر الحفل بين فئتين، الأولى Premium بـ 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ 6500 جنيه، ونفدت خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب حجز التذاكر.

كما يُمنع دخول الحفل مَن هم دون الـ 16 عاما، وممنوع دخول الكاميرات، هذا إلى جانب ممنوع دخول حقائب حجمها أكبر من مقاس A4.

تابع مواقعنا