الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار عاجل من جهات التحقيق في واقعة تعدي شاب على طفلة جنسيًا بالدقهلية

طفلة - صورة تعبيرية
محافظات
طفلة - صورة تعبيرية
الإثنين 17/يوليو/2023 - 12:13 ص

قررت جهات التحقيق، حبس شاب على ذمة التحقيق في اتهامه بالتعدي على طفلة جنسيًا بالدقهلية، لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي.

وأمرت جهات التحقيق، بعرض الطفلة القاصر على مصلحة الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات جراء مواقعتها جنسيا، وهل تسبب ذلك في جعلها فتاة "ثيب" كونه عاشرها، وفقا لبلاغ والدتها.

وأنكر الشاب المتهم في اعترافه أمام جهات التحقيق، مواقعة الطفلة كرهًا عنها، وأنه ارتبط بها عاطفيا ولم يحدث ثمة علاقة جنسية بينهما.

وأضاف أنه تعرف على الفتاة منذ أكثر من 6 أشهر كونها من ذات القرية التي يقيم بها، نافيا إقامة علاقة جنسية معها وإن علاقتهم كانت علاقة عاطفية فقط.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة تمى الأمديد، من "ناهد.ص.ج.م"، 41 عامًا، ربة منزل، ومقيمة قرية احدى قرى المركز وبرفقتها  نجلتها "د.ا.ا"، 15 عامًا،  حاصلة على الشهادة الإعدادية ومقيمة بذات القرية حيث اتهمت "محمد إ.ا.ع"، حاصل على دبلوم صناعة ومقيم بذات القرية، بمعاشرة ابنتها معاشرة الأزواج حال تواجدها بالمنزل بمفردها.

وقالت الأم إن ابنتها القاصر تعيش برفقتها وذلك بعد وفاة زوجها، وبقتنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم في محضر الشرطة بأن ذلك حدث برضا الطفلة القاصر لوجود علاقة عاطفية بينهما، وبمواجهة الطفلة القاصر بما جاء بأقوال المتهم، أيدت ارتباطها عاطفيًا بالمتهم وحدوث الواقعة برضاها. 

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بمركز شرطة تمي الأمديد، للعرض على جهات التحقيق والتي باشرت التحقيقات وأمرت بقرارها السابق.

تابع مواقعنا