الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طالبة صعقا بالكهرباء لملامستها غسالة كهربائية بالفشن ببني سويف

الطالبة الضحية
محافظات
الطالبة الضحية
الإثنين 17/يوليو/2023 - 11:11 ص

شهد مركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، مصرع طالبة صعقا بالكهرباء لملامستها غسالة كهربائية أثناء تشغيلها، وتم نقلها إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبل مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة طالبة تدعى "فاطمة أحمد" 16 عاما، لقيت مصرعها صعقا بالكهرباء إثر ملامستها لغسالة كهربائية أثناء تشغيلها، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

وفي وقت سابق خيمت حالة من الحزن الشديد بمحافظة بني سويف، عقب وصول نبأ وفاة 5 من أسرة واحدة من محافظة بني سويف (زوجين و3 من أبنائهما) وإصابة الابن الرابع في حادث مروع بين سيارتين ملاكي بطريق الضبعة الصحراوي بالبحيرة، تم نقل الجثامين الـ5 والمصاب إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث سير 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، بطريق الضبعة الصحراوي بالبحيرة، عند الكيلو 65، ما نتج عنه وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، جميعهم يقيمون بحي البشري بمدينة بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وأسفر الحادث عن وفاة الزوج ياسر جلال عبد المجيد 49 عامًا، وزوجته هدى عبد المنعم أحمد 47 عامًا، وأبنائهما محمد 18 عامًا وفاطمة 16 عامًا وندى 14 عامًا، وأصيب الابن الرابع جلال 11 عامًا بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تابع مواقعنا