الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحفظ على أموال موظف بنك بالمحلة وزوجته وطفليه بعد استيلائه على أموال المودعين

محكمة جنايات المحلة
محافظات
محكمة جنايات المحلة
الإثنين 17/يوليو/2023 - 06:57 م

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضى، التحفظ على أموال موظف بأحد البنوك الاستثمارية بالمحلة وزوجته وطفلتين قصر من أبنائه، في الواقعة المتهم فيها بالاستيلاء على أموال عملاء البنك بلغت أكثر من 8 ملايين جنيه.

استيلاء موظف بنك بالمحلة على أموال المودعين

تعود أحداث الواقعة  إلى ورود بلاغات، باتهام أحد موظفي البنوك الاستثمارية بالمحلة الكبرى، بالاستيلاء على أموال العملاء، تجاوزت أكثر من 8 ملايين جنيه.

وأجرت نيابة أول المحلة الكبرى، تحقيقات موسعة، في تلك الواقعة، وحررت إدارة البنك محضرا حمل رقم 1260 إداري أول المحلة  ضد الموظف ويدعى" ا. م.ا"، وطلبت جهات التحقيق بسرعة تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة.

الاستيلاء على أموال المودعين 

وتبين أن المتهم استولى على أموال العديد من العملاء من بينهم طبيبة نساء وتوليد تدعى "م.ا"، حيث استولى على مبلغ  1.5 مليون جنيه من حسابها، وأعاد المتهم المبلغ المستولى إلى حسابها بعد اكتشافها الواقعة.

كما كشفت التحريات، أن أحد الضحايا، اكتشف اختلاس المتهم 6 ملايين جنيه من حسابه في شهر أغسطس، وتقدم بشكوى رسمية إلى إدارة البنك، مطالبا بضرورة استخراج كشف حساب فى الفترة من عام 2019 حتى الآن لبيان الأرصدة والمبالغ التي تم الاستيلاء عليها.

جاء القرار بعد أن قررت النيابة العامة بالتحفظ المؤقت على أموال الموظف المتهم، وتم إحالة الأمر لدائرة محكمة الجنايات المختصة، محل إقامة المتهم وصدر القرار اليوم.

تابع مواقعنا