السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر يستعد لطرح أغنية جديدة من فيلم أولاد حريم كريم

مصطفى قمر
فن
مصطفى قمر
الجمعة 21/يوليو/2023 - 09:53 ص

يستعد الفنان مصطفى قمر، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان بنتي،  ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي قريبًا.

ونشر مصطفى قمر، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ظهر من خلاله وهو يسجل الأغنية المقرر أن يقدمها خلال أحداث فيلم أولاد كريم، وعلق عليها قائلَا: غنوة جديدة في فيلم أولاد حريم كريم، اسمها بنتي.

مصطفى قمر عبر انستجرام

أضاف مصطفى قمر: كلمات الشاعر الأستاذ رضا زايد، توزيع موسيقي الأستاذ أسامة كمال، أوركسترا وتريات الأستاذ أحمد شرارة، صولو كمان عزف المايسترو يحيي الموجي، يا مسهل.

قصة فيلم أولاد حريم كريم

 يشار إلى أن  أن فيلم أولاد حريم كريم، هو الجزء الثاني من حريم كريم الذي عرض قبل 18 عامًا وبالتحديد عام 2005، حيث دارت أحداث الجزء الأول حول كريم  المتزوج من جيجى التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك به فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته من مرحلة الجامعة لحل المشكلة ومن ثم تنقلب الأحداث رأسا على عقب.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويضم فيلم أولاد حريم كريم العديد من الفنانين مع مصطفى قمر، منهم: بسمة، علا غانم، كريم محمد كريم، يوسف عمر، هنا داود، داليا البحيري، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، بشرى،  والفيلم من تأليف زينب عزيز وتحت قيادة المخرج علي إدريس.

تابع مواقعنا