الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرشلونة في ودية الأندية 2023 والتشكيل.. تردد KTV Sport المفتوحة

Arsenal vs Barcelona
رياضة
Arsenal vs Barcelona
الأربعاء 26/يوليو/2023 - 01:42 م

تبحث جماهير كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرشلونة في ودية الأندية 2023 عبر محرك جوجل الشهير، حيث ستكون قمة كروية كبيرة فجر الغد، ضمن مباريات الأندية الأوروبية الودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق برشلونة لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، كما انتصر في مباراته الودية الأخيرة على غريمه الياباني فيسيل كوبي بهدفين نظيفين، أما أرسنال فقد خسر من مانشستر يونايتد في المباراة التي شهدت حدثا مثيرا، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، واتفق الفريقان على خوض ركلات الترجيح للتدريب عليها قبل بدء الموسم الجديد، ثم خسر أرسنال أيضًا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم آخر أخبار الكرة العالمية ومواعيد المباريات، نقدم لكم في السطور التالية مواعد مباراة أرسنال وبرشلونة في ودية الأندية 2023، وكذلك ترددات القنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين المتوقع.

 

مواعد مباراة أرسنال وبرشلونة في ودية الأندية 2023

وعن مواعد مباراة أرسنال وبرشلونة في ودية الأندية 2023، يستضيف ملعب استاد صوفي بمدينة إنجلوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية مباراة أرسنال ضد برشلونة فجر الخميس الموافق 27 يوليو الجاري، ضمن وديات الأندية للفرق الأوروبية، استعداد للموسم الكروي الجديد 2023/2024، وتبلغ سعة ملعب صوفي 70 ألف مشجع.

وتنطلق مباراة أرسنال وبرشلونة في تمام الساعة 5:30 فجرًا بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، اليمن، الأردن، والساعة 6:30 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 4:30 فجرًا بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 3:30 فجرًا بتوقيت تونس والجزائر، المغرب، والساعة 6:30 مساءً اليوم 26 يوليو بتوقيت ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرشلونة في ودية الأندية 2023

أما  القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرشلونة في ودية الأندية 2023، تنقل القناة الرياضية الكويتية KTV Sport المفتوحة مباراة أرسنال ضد برشلونة، وكذلك عدد من المباريات الودية للأندية الأوروبية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، لذ نقدم لكم فيا يلي تردد قناة KTV Sport المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرشلونة.

تردد KTV Sport

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

تشكيل أرسنال أمام برشلونة

نستعرض معكم في السطور التالية تشكيل أرسنال لمواجهة برشلونة في ودية الأندية 2023:

  • حراسة المرمى: رامسديل.
  • خط الدفاع: يوريان تيمبر - ويليام ساليبا - جابرييل - تاكيهيرو تومياسو.
  • خط الوسط: ديكلان رايس - كاي هافيرتز - أوديجارد.
  • الهجوم: بوكايو ساكا - مارتينيلي - نكيتياه.
Arsenal vs Barcelona

تشكيل برشلونة أمام أرسنال

وإليكم تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أرسنال في ودية الأندية 2023:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع:  أليخاندرو بالدي - جول كوندي - ماركوس ألونسو - سيرجي روبيرتو.
  • خط الوسط: جافي، فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - أنسو فاتي - عثمان ديمبلي.
  • الهجوم:  روبرت ليفاندوفسكي.
Arsenal vs Barcelona

يذكر أن آخر مباراة أقيمت بين أرسنال وبرشلونة كانت في بطولة كأس جوان غامبر الودية في عام 2019، حيث فاز البارسا بهدفين مقابل هدف وحيد للمدفعجية، وتعتبر أشهر مباراة بينهما نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006، حيث خطف برشلونة اللقب من أرسنال في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1، بعدما كان البارسا متأخرًا بهدف.

تابع مواقعنا