الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبّاحة زيي ومجتهدة.. ماذا قالت هالة صدقي عن ياسمين صبري؟

هالة صدقي وياسمين
فن
هالة صدقي وياسمين صبري
الإثنين 07/أغسطس/2023 - 09:30 ص

أشادت الفنانة هالة صدقي، بالفنانة ياسمين صبري، حيث وصفتها بأنها رياضية ومجتهدة، ودائمًا في حالها.

 

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، يجمعها بـ ياسمين صبري في أحد الأماكن العامة، وهما يلتقتان بعض الصور، والأخيرة تُقبّلها، وعلقت هالة قائلة: حبيبتي سبّاحة زيي، عندما يجتمع الرياضيون، جميلة ومجتهدة وفي حالها، ياسمينا. 

https://www.instagram.com/reel/CvnPUzHPunh/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

أعمال هالة صدقي

 

على الجانب المهني، شاركت هالة صدقي في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي ضم عدد كبير من الفنانين، إلى جانب الفنان محمد رمضان، من بينهم الفنانة زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، طارق النهري، لمى كتكت، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

قصة مسلسل جعفر العمدة

 

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة، في إطار الدراما الاجتماعية، جول شخصية جعفر -محمد رمضان-، الذي كان متزوج من 3 وأراد الزواج من الرابعة، وكذلك كان يبحث طوال أحداث العمل عن نجله التائه، سيف. 

 

أعمال ياسمين صبري

 

يعرض حاليًا لـ ياسمين صبري، فيلم البعبع في دور عرض السينمات، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ومازال حتى الآن، والعمل من بطولة الفنان أمير كرارة، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، الطفل جان رامز، محمد محمود، محمد عبد العظيم، باسم سمرة، وغيرهم، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا