الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. بدء الاختبارات الإلكترونية لطلاب أسوان المتقدمين لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

التربية والتعليم
محافظات
التربية والتعليم
السبت 12/أغسطس/2023 - 05:59 ص

 أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان، عقد الاختبارات الإلكترونية للطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM، ومدارس المتفوقين بنين بعين شمس للعام الدراسي 2024/2023

 

موعد الاختبارات الإلكترونية لمدارس الفائقين STEM 

 

وتبدأ الاختبارات الإلكترونية لمدارس الفائقين STEM أيام السبت 12/8 والأحد 13/8 والثلاثاء 15/8، أما الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين لمدارس المتفوقين بنين بعين شمس يوم الأربعاء 16 أغسطس الجاري.

وتتم الاختبارات بقاعة الاختبارات بمركز التطوير التكنولوجي بديوان المديرية على فترتين، وفق المواعيد المحددة بالكشوف المرفقة للطلاب المتقدمين.

وكانت مديرية التربية والتعليم بأسوان شددت على جميع الطلاب الالتزام بالمواعيد المحددة، وإحضار إخطار الامتحان بعد طباعته من الموقع الرسمي للوزارة وصورة شهادة الميلاد المميكنة.

 

وفي سياق آخر أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن مبادرة حياة كريمة تجسد أكبر مظلة تنموية في تاريخ مصر الحديث، وهو ما يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بالأسر الأكثر احتياجًا وتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة لهم في كافة أنحاء الجمهورية الجديدة.

 

ولفت محافظ أسوان إلى أنه يتم تكليف كافة الجهات المختصة بالبدء على الفور في التشغيل التجريبي لأي مشروعات يتم الانتهاء منها ضمن المبادرة الرئاسية حتى يستطيع المواطنون الاستفادة المثلى منها، وجني ثمار هذه الإنجازات، والتي غيرت واقع الحياة لهم من خلال تنفيذ خدمات ملموسة مقدمة بشكل حضاري ونموذجي وراق، وبجودة عالية، لتثبت بذلك هذه المبادرة الوطنية مدى النجاحات التي حققتها في وقت قياسي والتي تصب جميعها في صالح المواطنين.

تابع مواقعنا