الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاحه في مصر.. عرض فيلم أولاد حريم كريم بالدول العربية غدًا

فيلم أولاد حريم كريم
فن
فيلم أولاد حريم كريم
الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 10:02 م

يستعد أبطال فيلم أولاد حريم كريم لعرضه في عدد من الدول العربية، منها السعودية والإمارات والبحرين والعراق، غدًا الخميس، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مصر.

أولاد حريم كريم

أولاد حريم كريم 

طرح فيلم أولاد حريم كريم، في مصر يوم 30 من شهر أغسطس الماضي، وحقق ردود أفعال إيجابية وحرص صناعه علي إقامة عرضين خاصين في القاهرة والإسكندرية، كما تواجد نجوم الفيلم في عدد من السينمات علي مدار الأيام الماضية لمشاهدته مع الجمهور، وبلغت إيراداته 6 ملايين جنيه في 14 يوما فقط من طرحه في دور العرض السينمائي.

فيلم أولاد حريم كريم

قصة فيلم أولاد حريم كريم

تدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم في إطار كوميدي، حول كريم حسين، وآيلا، التي تنشأ علاقة حب بينهما، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم


يضم في أولاد حريم كريم في بطولته مجموعة من النجوم، منهم: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

ويعكف صناع الفيلم على التحضير لمفاجأة كبيرة لكل الجمهور، من المقرر الإعلان عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة الأيام المقبلة.

تابع مواقعنا