الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي خليل: فيه مجاملات بالمهرجانات بنسبة 50%

صبحي خليل
فن
صبحي خليل
السبت 16/سبتمبر/2023 - 07:05 ص

قال الفنان صبحي خليل  إنه بغض النظر عن الأقاويل التي تتردد بشأن هل الفن رسالة أم لا؟ فهو يحب أن يقدم عملًا فنيًا يحترم الجماهير، وهذا ما يفعله.

وأضاف صبحي خليل خلال ندوته في القاهرة 24: من وجهة نظري، لا أقدم إلا الأعمال التي يمكن لأمي وابنتي وزوجتي وأختي مشاهدتها دون المساس بحيائهم، لا يجب أن نقول رسالة أم لا، نحن نقدم بعمل يحترم هؤلاء الناس.

كما تطرق صبحي خليل للحديث عن عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة السينمائي، قائلًا: يبقى التقييم هو تقييم الشارع وليس ما نراه، ما يحدث في المهرجانات هو 50% صحيح و50% مجاملات.

وأكمل صبحي خليل: التكريم يكون عن طريق الجمهور لأنه في النهاية كيف سيتم تكريمك وأنت ليس لك أي رصيد عند الجمهور والدليل على ذلك أن في أسماء أين تاريخها وماذا فعلت للحصول على هذا التكريم في المهرجانات.

أعمال صبحي خليل

يذكر أن صبحي خليل شارك في مسلسل المداح 3، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2023  وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه استكمالا لأحداث الأجزاء السابقة، حيث يجد صابر نفسه بعد ساعات من ولادة طفله، على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

وشارك  في مسلسل المداح 3 مجموعة من النجوم منهم: حمادة هلال، محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبحي خليل، محمد عز، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا