الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاكمة عامل بتهمة إنهاء حياة صغيرته بسبب تبولها اللاإرادي بالبدرشين اليوم

محكمة الجيزة
حوادث
محكمة الجيزة
الأحد 17/سبتمبر/2023 - 03:13 ص

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم، جلسة محاكمة عامل متهم بقتل طفلته، بسبب تبولها اللاإرادي في منطقة البدرشين.

محاكمة عامل بتهمة قتل طفلته بسبب تبولها اللاإرادي بالبدرشين

تنعقد الجلسة  برئاسة المستشار عادل علي سليم، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح، وعصام حسين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 21140 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البدرشين، أن المتهم "محمد ع." عامل محاجر، 28 عاما، قتل ابنته الطفلة "منة" 3 سنوات، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها.

وتابعت التحقيقات أن المتهم ما أن ظفر بطفلته المجني عليها فأحرقها بأماكن متفرقة من جسدها مستخدمًا "ملعقة وقداحة"، وانهال عليها ضربًا بيديه بوجهها، ثم حملها مستغلا وهنها راطمًا جسدها ورأسها بالأرض تارة وبحوض الاستحمام تارة أخرى، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

في سياق منفصل قضت الدائرة الثانية جنايات السويس، بالسجن 15 عامًا غيابيًا للمتهمين بالشروع في قتل شاب يدعى يوسف 19 عامًا، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بمشاجرة بورتو السخنة.

المتهمون في مشاجرة بورتو السخنة

وكشف مصدر مقرب من أسرة الشاب يوسف، أن المتهمان بالاعتداء على المجني عليه، سلما أنفسهما لقسم الشرطة عقب صدور الحكم عليهما غيابيًا بالسجن 15 عاما، لإعادة إجراءات الحكم مرة أخرى.

البداية كانت عندما أصيب الشاب يوسف بإصابات خطيرة بالرأس؛ نتيجة تعرضه للتعدي من شابين، في أثناء محاولته الدفاع عن شقيقته من التحرش، بعد صراخها واستنجادها به، بمنطقة بورتو السخنة بنقطة السلام بدائرة قسم شرطة عتاقة.

وكشف محامي الشاب عن تفاصيل الواقعة، وقال إن المجني عليه، سمع صراخ شقيقته واستنجادها به، فهرول إليها، فوجدها تعرضت للتحرش من أحد الأشخاص، فنشبت بينهما مشادة كلامية، أحضر على إثرها المتهم آلة حادة، وتعدى بها على رأس الضحية ما أفقده الوعي، وتم نقله لمستشفى السويس في حالة حرجة، ليتم تحويله إلى مستشفى القصر العيني بالقاهرة.

تابع مواقعنا