السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رقص طلاب حلوان على أغنية مخصماك داخل الحرم الجامعي.. ومعلقون: التربية والتعليم في ذمة الله

طلاب جامعة حلوان
تعليم
طلاب جامعة حلوان
الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 01:56 م

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو، حيث ظهر فيه مجموعة من طلاب جامعة حلوان يرقصون على أغنية مخصماك في أول أيام الدراسة للعام الدراسي الجديد داخل الحرم الجامعي.

فيما انهالت التعليقات على الفيديو المتداول لطلاب جامعة حلوان الذين يرقصون على أغنية مخصماك داخل الحرم الجامعي، حيث رأى البعض أنها مخالفة داخل الحرم الجامعي، فيما رأى آخرون أنها مبهجة إلا أن الأغنية خاصة بالبنات وضد الرجال، مستنكرين رقصهم عليها.

وقال أحد المتابعين: التربية والتعليم في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، فيما تابع آخرون: لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها.

التعليقات على الواقعة
التعليقات على الفيديو

ودعت متابعة أخرى للطلاب، قائلة: ربنا يفرح قلوبكم بالتوفيق والنجاح أن شاء الله.

وكيل تعليم بورسعيد تُحيل مسئولي مدرسة للتحقيق بسبب أغنية مخصماك

وفي واقعة مشابهة بإحدى المدارس، كان عدد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بـ محافظة بورسعيد، قد تداولوا فيديو يظهر خلاله عددا من الطلاب يتفاعلون مع أغنية مخصماك، وذلك خلال فعاليات أول يوم دراسي.

وكشف مصدر بتعليم بورسعيد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الخطأ جاء من مُشغل الدي جي الذي تم التعاقد معه من أجل احياء فعاليات أول يوم دراسي، وبالرغم من الاتفاق معه على الأغاني الوطنية، إلا أنه قام بتشغيل هذه الأغنية.
وفور تداول الفيديو تبين لـ الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الواقعة كانت بمدرسة تنيس الابتدائية، وعلمت كذلك أن هناك خطأ وقع من مشغل الدي جي، إلا أنها أحالت المسئولين بالمدرسة للتحقيق لعدم رفضهم للمشهد والتدخل حتى يتوقف سريعا.

تابع مواقعنا