الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على راقصة شهيرة في الهرم.. وهروب "الدكر" صاحبة الكباريه

راقصة- أرشيفية
حوادث
راقصة- أرشيفية
الأحد 05/نوفمبر/2023 - 03:54 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على راقصة بدون ترخيص، في كباريه تمتلكه متهمة هاربة من جهات التحقيق وصادر قرارا سابق بضبطها وإحضارها متهمة في الإتجار بالبشر، وجلب قاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهي ليلية وديسكوهات وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور.

القبض على راقصة شهيرة في الهرم

وسبق اتهام صاحبة الكباريه الشهير، وشهرتها "الدكر"، في أوساط الملاهي الليلية بالأعمال المنافية للآداب العامة، بعرض ساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام، كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وحبسها.

وسبق وداهمت مباحث الآداب الكباريه في أحد الفنادق، وصدر قرار بإغلاقه لكنها فتحته  مرة أخرى واشتكى عدد من جيران الكباريه بمنطقة الهرم من الأعمال المنافية للآداب التي تقوم بها المتهمة والممارسات اللاأخلاقية للعاملات معها في الملهى الليلي. 

 فى وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط راقصة شهيرة في أحد الفنادق  بمنطقة الهرم و5 فتيات يسهلن الدعارة داخل قاعة الفندق بمحافظة الجيزة.

وكانت مباحث آداب الجيزة قد رصدت قيام 5 فتيات يسهلن الدعارة داخل قاعة أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتورطين في النشاط بعد تقنين الإجراءات؛ وذلك لاتهامهن بارتكاب جريمة تسهيل وممارسة الدعارة داخل الفندق الشهير.

تابع مواقعنا