الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتوح يحذف عبارة لاعب في الزمالك من حسابه على إنستجرام | صور

أحمد فتوح
رياضة
أحمد فتوح
الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 08:34 م

حذف أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صفته لاعبًا في القلعة البيضاء، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد فتوح يحذف اسم الزمالك من إنستجرام 

وحذف أحمد فتوح صفة لاعب في صفوف الزمالك من حسابه الرسمي على إنستجرام، بعد إلغاء متابعة حساب النادي على الموقع نفسه أمس الاثنين.

بعد حذف عباراة لاعب في الزمالك
حساب فتوح قبل إزالة صفة الزمالك

وجاء ذلك بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، بإيقاف أحمد فتوح وعرضه للبيع لأسباب تأديبية، بعد خروجه من معسكر مباراة زد الأخيرة بالدوري.

وخضع ظهير أيسر الزمالك للتحقيق في مقر النادي اليوم الثلاثاء، لمدة قاربت الساعة ونصف ساعة أمام المستشار سيد عزت رئيس اللجنة القانونية بالنادي، في حضور مصطفى الزناري لاعب الفريق والذي خضع للتحقيق أيضًا أمس.

وخاض أحمد فتوح مرانًا منفردًا في إحدى صالات الجيم الخاصة، صباح اليوم، بعد إبعاده عن المران الجماعي للفريق خلال الفترة الحالية.

وكان ثلاثي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري خالفوا التعليمات بالخروج من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري، ليقرر الجهاز الفني السابق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسرويو استبعادهم من المباراة وتحوليهم للتحقيق لما بدر منهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، مساء غدٍ الأربعاء، في نصف نهائي كأس مصر، حيث ينتظر الأهلي المتأهل من تلك المباراة لملاقاته في المباراة النهائية.

تابع مواقعنا