الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدعنة ست صعيدية.. السيدة سلوى تتبرع بقيمة ذهبها لصالح أهالي غزة: قلبي بيتقطع عليهم

السيدة سلوى جاد الكريم
محافظات
السيدة سلوى جاد الكريم
السبت 11/نوفمبر/2023 - 11:16 ص

بسبب ما شاهدته عبر الشاشات من مجازر يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي قطاع غزة، خاصة الأطفال والسيدات، قررت السيدة سلوى جاد الكريم عبدالرازق، التبرع بقيمة حلقها الذهبي لصالح للأشقاء الفلسطينيين.

السيدة سلوى، البالغة من العمر 42 عاما، وتقيم بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، أكدت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن قيمة قرطها الذهبي الذي تبرعت به يبلغ 20 ألف جنيه تقريبا، مشيرة إلى أنه يعتبر كل ما تملك من ذهب.

السيدة سلوى وزوجها

سيدة بقنا تتبرع بقيمة حلقها لصالح أهل غزة

وأوضحت سلوى، أنها منذ بداية العداون الإسرائيلي على غزة، وما شاهدته من انتهاكات وقتل للأشقاء الفلسطينيين خاصة الأطفال والسيدات وكبار السن الذين يستشهدون كل يوم، قررت المشاركة في حملات التبرع لصالح أهالي غزة.

وأضافت أنها في بداية الأمر عرضت فكرتها على زوجها لأخذ المشورة، والذي رحب بالفكرة وطالبها بأخذ رأي أبنائها خاصة وأنها كانت تحتفظ بقيمة ذهبها لهم.

السيدة سلوى 

وتابعت السيدة الأربعينية، أنها اجتمعت بأفراد أسرتها لعرض الأمر عليهم، والذين رحبوا أيضا بالفكرة، وقالوا لها: دي حاجتك وأنتي حرة، مردفة: لو كان معايا أكتر من الحلق كنت هتبرع بيه لأخواتنا في غزة.

وذكرت أنها باعت حلقها منذ أيام وتحتفظ بقيمته للتبرع به في إحدى المؤسسات الموثوقة، مضيفة أنها تتمنى أن يتواصل معها الأزهر أو الهلال الأحمر للحصول على التبرع لصالح أهل غزة.

وفي سياق متصل، قال حسين عبدالحكم الدلال، زوج السيدة سلوى، إنه منذ قررت زوجته التبرع بقيمة حلقها لصالح أهل غزة، وبدأ في البحث عن مؤسسة تقبل التبرع، مشيرا إلى أن مشاهد القتل التي تشاهدها زوجتها واستشهاد الأطفال والسيدات وكبار السن، كانت الدفع الأقوى في قرارها بالتبرع.
 

تابع مواقعنا