الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 سيدات وطفلة في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الغربي ببني سويف

إسعاف ـ ارشيفية
محافظات
إسعاف ـ ارشيفية
الأحد 12/نوفمبر/2023 - 10:25 ص

أصيبت 3 سيدات وطفلة اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الكمين المهجور بمركز سمسطا في نطاق محافظة بني سويف، وجرى نقلهن بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

بلاغ بحادث انقلاب ميكروباص وإصابة 3 سيدات وطفلة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من منطقة الكمين المهجور بمركز سمسطا، أسفر عن إصابة 3 سيدات وطفلة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابات ونقلهن إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.


واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى الفيوم العام المصابات وهن: اميلي نسيم بباوي 9 سنوات، مصابه بجروح وكدمات، صفيه فهيم يوسف 55 سنة، مصابة بجروح وكدمات، ايزيس دادود نسيم 54 سنة، مصابة بجروح وكدمات، ثريا حنا عوض 70 سنة، مصابة بجروح وكدمات، وجميعهن مقيمات في مركز سمالوط بمحافظة المنيا.

تابع مواقعنا