السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسنة تشكو من جحود نجلها: ربيته وكبرته وبيهددني بالقتل علشان شقة بالبحيرة

الحاجة فوزية البنا
محافظات
الحاجة فوزية البنا
الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 03:09 ص

مأساة حقيقة تعيشها الحاجة فوزية عبد اللطيف البنا، التي تبلغ من العمر 82 عاما، المقيمة بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، بسبب جحود نجلها، حيث يهددها بالقتل من أجل الاستيلاء على مسكنها.

مأساة الحاجة فوزية مع نجلها: قالي هخلص عليكي عشان الشقة 

 

وقالت الحاجة فوزية البنا، خلال لقائها مع القاهرة 24، إن نجلها دائم اختلاق المضايقات والمشاكل بمساعدة زوجته ونجلهما، وإنه حاول كسر باب الشقة عليها، مضيفة: كسر عليا الباب وقالي انتي عايشة ليه اللي قبلك واللي بعدك ماتوا، وأنا ها أخلص عليكي، وأنا معملتلوش حاجة، وقالي كدا بدون اي أسباب.

وتابعت الحاجة فوزية بأن نجلها يهددها أن تترك منزلها ليأخذ شقتها، وإلا سيحرر ضدها محاضر باتهامات كيدية، على حد وصفها، مضيفة: ضربني في عيني وبالفعل لفق لي تهم، ولكن القضاء أنصفني وأخدت عليه حكم بالسجن لمدة 3 شهور، ولم يتم التنفيذ عليه حتى الآن.

 

وأشارت الحاجة فوزية إلى أنه ليس نجلها الوحيد، ولكن جميع أشقائه يخافون منه ولا يقدرون عليه، مضيفة: بعد ما ضربني وعملت له محضر قالي انتي فاكرة أنك هتنفدي مني أنا هفضل وراكي أنتي وأولادك وأحفادك طول العمر لحد ما تسيبي البيت دا لأن مراتي كرهاكي ومش عاوزاكي في البيت.

 

واستكملت الحاجة فوزية أن تلك المشاكل بدأت بينها وبين نجلها بعد زواجه، مضيفة: كان الإبن الوحيد البار بيا من بين أبنائي، وكان هو اللي خادمني وبيسمع كلامي، وعمري ما رفضت له طلب، ولكنه بعد زواجه زوجته بقيت تحرضه لأنها مش عاوزاني في البيت لا أنا ولا أولادي.

 

وأشادت بدور ضباط الشرطة بمساندتها والوقوف بجانبها، وسرعة ضبط نجلها وزوجته في المحضر المحرر ضدهما، مطالبة الجهات المختصة بسرعة تنفيذ الحكم الصادر ضد نجلها وزوجته، مؤكدة بأنها تخشي في أي لحظة من تعدى نجلها عليها بالضرب، وخاصة بعد هددها بإنهاء حياتها من أجل الاستيلاء على مسكنها.

تابع مواقعنا