الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

واقفين طوابير.. زحام كبير من المواطنين على منافذ بيع السكر بأسعار مخفضة في المنوفية | صور

زحام على منافذ السلع
محافظات
زحام على منافذ السلع الغذائية بالمنوفية
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 12:46 م

تشهد المنافذ المخصصة لبيع السكر والمواد الغذائية زحاما كبيرا من المواطنين في محافظة المنوفية، للاستفادة بفرق السعر الكبير بين السكر الموجود في المنافذ والمحلات الخارجية، حيث وصل السعر في بعض المحلات إلى 50 جنيها، فيما يباع في المنافذ بسعر 27 جنيها.

تموين المنوفية تدفع بكميات كبيرة من السكر في المنافذ 

وتدفع مديرية التموين والتجارة الداخلية في المنوفية بأطنان من السلع الغذائية والسكر في المنافذ المشاركة في مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للسلع المخفضة وتحدد لكل مواطن 3 كجم من السكر حتى يتسنى التوزيع على أكبر عدد من المواطنين.

 

حملات مكثفة على المحلات التجارية لضبط محتكري السكر 

وتشن مديرية التموين بالمنوفية بالتعاون من الجهات المعنية والرقابية حملات يومية على المحلات التجارية والمنشآت الغذائية، لضبط الأسواق ومحتكري السلع، وتحرير محاضر ضد المخالفين وتقديمهم لجهات التحقيق والتحفظ على السلع المضبوطة لحين صدور قرار بشأنها.

زحام على منافذ بيع السكر والسلع الغذائية في المنوفية 
زحام على منافذ بيع السكر والسلع الغذائية في المنوفية 
زحام على منافذ بيع السكر والسلع الغذائية في المنوفية 
زحام على منافذ بيع السكر والسلع الغذائية في المنوفية 


أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن ضبط كمية قدرها 151 طن سكر مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء واستغلال الظروف الاقتصادية الراهنة، بهدف تحقيق أرباح طائلة على نحو غير مشروع، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها حيال تلك الوقائع.
 

تابع مواقعنا