الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتديًا قناعا واقيا.. حسام عبد المجيد يشارك في مران الزمالك وراحة لـ زيزو ونداي

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 05:24 م

شارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حسام عبد المجيد شارك في الفقرات الفنية والبدنية خلال مران اليوم باستثناء التقسيمة، وظهر اللاعب في التدريب مرتديًا قناع واقي لحماية أنفه.

وكان مدافع الزمالك تعرض للإصابة بكسر في عظمة الأنف خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي، وخضع بعدها لعملية جراحية ناجحة.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك على متابعة حالة اللاعب قبل مشاركته في التدريبات، ومنحه تعليمات طبية بعدم الاحتكاك برأسه مع زملائه.

وحرص أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خوض تدريبات خاصة بالتسديدات، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال اللاعبين الذين خاضوا مباراة مودرن فيوتشر راحة من التقسيمة الفنية بعد خوض كافة الفقرات التدريبية سواء الفنية أو البدنية.

وخاض زيزو ونداي  فقرة تدريبية إضافية على التسديدات من مسافات بعيدة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض. 


موعد مباراة  الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل الزمالك مباراة سوار الغيني ويمتلك 3 نقاط في رصيده بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى.

وسجل هدف الفوز في شباك أبو سليم، يوسف إبراهيم أوباما في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب.

تابع مواقعنا