الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدلا من طرحه غدا.. تأجيل عرض مسلسل بقينا اتنين بسبب وفاة طارق عبد العزيز

كواليس تصوير مسلسل
فن
كواليس تصوير مسلسل بقينا اتنين
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 10:55 م

قرر صناع مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، تأجيل عرض أول حلقات العمل بسبب وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والذي يعتبر آخر ظهور فني له.

تأجيل عرض مسلسل بقينا اتنين بسبب وفاة طارق عبد العزيز

وأكدت أماني التونسي، مؤلفة مسلسل بقينا اتنين، في تصريحات خاصة للقاهرة 24 تأجيل عرض أول حلقات المسلسل لأخر شهر ديسمبر الجاري، والذي كان من المقرر عرضه غدًا على شاشة قناة أون، وجاء التأجيل بعد وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مشاهده في مسلسل بقينا اتنين.

وأشارت المؤلفة أماني التونسي، إلى أنها تعكف على انتهاء كتابة باقي حلقات مسلسل بقينا اتنين، وبشأن دور الفنان طارق عبد العزيز، علقت: لسه بحاول أقفل السياق الدرامي لشخصيته ونبني أحداث جديدة.

المؤلفة أماني التونسي

وأضافت في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24: طارق كان عامل دور مهم أوي ودي مشكلة كبيرة، لكن طبعًا مش أكبر من مصيبة إنه توفي، صدمة كبيرة جدًا لينا ولعيلته.

وأكملت المؤلفة أماني التونسي: لازم هشوف سياق الدراما في المسلسل وهخلصه، ومش هييجي حد مكانه ويعمل الدور، هنشوف حل درامي، ولكن الأول لازم أقعد مع الإنتاج وأشوف هو صور قد إيه، وإيه كان آخر مشهد عشان أعرف أكتب وأغير السياق، أنا كنت مخلصة المسلسل كامل ومسافرة بره مصر هرجع وأغير في السياق.

وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مسلسل بقينا اتنين

توفي الفنان طارق عبد العزيز يوم الأحد الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين، ونقل على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي.

وكشف مصدر داخل العمل لـ القاهرة 24،  تفاصيل تلك الوعكة، مشيرا إلى أن الفنان طارق عبد العزيز، سقط خلال تصوير أحد مشاهده، وأصابته ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، لينتقل للمستشفى رفقة نجله.

كواليس مسلسل وبقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين

العمل من بطولة شريف منير ورانيا يوسف،  ويشارك فيه كل من، ميمى جمال، عزة لبيب،  يوسف عثمان،  تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

تابع مواقعنا