الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال مسلسل وبقينا اتنين يمتنعون عن استكمال التصوير في الفيلا التي توفي فيها طارق عبد العزيز | خاص

طارق عبد العزيز
فن
طارق عبد العزيز
السبت 02/ديسمبر/2023 - 01:10 ص

امتنع فريق عمل مسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف، الذهاب لاستكمال التصوير في نفس الفيلا التي توفي فيها الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة داخل العمل أن أبطال مسلسل وبقينا اتنين رفضوا استكمال تصوير باقي مشاهد العمل في الفيلا التي رحل فيها طارق عبد العزيز، مؤكدًا أنهم طالبوا بتغيير مكان التصوير بسبب الحزن المخيم على المكان.

وأضاف المصدر: فريق العمل كله مش عايز يصور تاني في نفس الفيلا واللوكيشن اللي اتوفى فيه طارق عبد العزيز، والناس حزينة جدا ورا الكاميرا والممثلين كمان، حتى لو ده هيأثر على قصة المسلسل برضو المكان محدش هيدخله تاني.

كواليس مسلسل وبقينا أتنين

تأجيل عرض مسلسل وبقينا اتنين بسبب وفاة طارق عبد العزيز

وقرر صناع مسلسل وبقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، تأجيل عرض أول حلقات العمل بسبب وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والذي يعتبر آخر ظهور فني له.

وأكدت أماني التونسي مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين في تصريحات للقاهرة 24، تأجيل عرض أولى حلقات المسلسل لآخر شهر ديسمبر الجاري، والذي كان من المقرر عرضه غدًا على شاشة قناة أون، وجاء التأجيل بعد وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين.

وأشارت المؤلفة أماني التونسي، إلى أنها تعكف على انتهاء كتابة باقي حلقات مسلسل وبقينا اتنين، وبشأن دور الفنان طارق عبد العزيز، علقت: لسه بحاول أقفل السياق الدرامي لشخصيته ونبني أحداث جديدة.

تابع مواقعنا