الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر التطورات بشأن ملف المدير الفني الأجنبي لـ نادي الزمالك

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
السبت 02/ديسمبر/2023 - 02:18 م

يترقب جمهور نادي الزمالك، إنهاء ملف المدير الفني الأجنبي للنادي، والذي لم يتم حسم أمره حتى الأن من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

حسم ملف المدير الفني لـ نادي الزمالك

وخلال الأيام الماضية تم ترشيح عدد كبير من المدربين عن طريق وكلاء ووسطاء لـ مجلس الزمالك لاختيار أحدهم لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن ملف المدير الفني لم يتم حسم أمره حتى الأن وأن مجلس الإدارة، يدعم معتمد جمال وجهازه المعاون لـ حين إشعار أخر.

وأشار المصدر أن هناك أولويات خلال الفترة الحالية منها حسم ملف أزمة القيد وملف المستحقات المتأخرة للاعبين ومن ثم سيتم النظر في ملف المدير الفني الأجنبي.

وكان مسئولي الزمالك عقدوا عده جلسات مع مدربين أجانب من خلال تقنية الفيديو كونفرانس خلال الأيام الماضية وبالتحديد عقب رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ولم يتم الاستقرار على مدرب لقيادة الفريق.

الزمالك يستعد لمواجهة سوار الغيني

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سوار الغيني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

ويلتقي الزمالك مع فريق سوار الغيني غدا الأحد على ستاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ومن ثم إعلان معتمد جمال المدير الفني للفريق عن القائمة التي ستخوض المباراة.  

ويدخل الزمالك مواجهة سوار الغيني وفي جعبته 3 نقاط من الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا