السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ومكان جنازة أشرف عبد الغفور بعد وفاته إثر حادث تصادم

أشرف عبد الغفور
فن
أشرف عبد الغفور
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 09:18 م

أصاب نبأ وفاة أشرف عبد الغفور حزنًا وصدمة كبيرة في قلوب محبيه، وقلوب أبنائه منهم الفنانة ريهام عبد الغفور، بعدما وافته المنية عن عمر ناهز 81 عامًا، إثر تعرضه لحادث سير مروع.

تستعد أسرة الفنان أشرف عبد الغفور لتشييع جثمانه من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، غدًا الاثنين، عقب صلاة الظهر، وسيكون الدفن بمقابر العائلة بالفيوم، وذلك حسبما أوضح الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24.

سبب وفاة أشرف عبد الغفور

حيث تعرض أشرف عبد الغفور خلال الساعات القليلة الماضية لحادث سير مروع، حيث تصادمت سيارته أمام كومباوند ماونتن فيو في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، الأمر الذي جعله ينتقل إلى مستشفى زايد التخصصي برفقة زوجته، التي كانت معه في السيارة، ولكن نجت من الموت، ليكون للقدر كلمة أخرى، ويرحل أشرف عبد الغفور عن عالمنا.

فنانون يلقون نظرة الوداع على أشرف عبد الغفور

وحرص العديد من الفنانين على مؤازرة الفنانة ريهام عبد الغفور في وفاة والدها، وتوجهوا إلى المشفى القاطن بها أشرف، وهي مستشفى زايد التخصصي، ومن أبرز هؤلاء الفنانين: أحمد السعدني، حسام داغر، سلوى محمد علي، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيهاب فهمي، عزوز عادل.

ونعى العديد من الفنانين أيضًا أشرف عبد الغفور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لعل من ابرزهم: الفنانة ريهام عبد الغفور، شيكو، فيفي عبده، دياب، هنا شيحة، هبة مجدي، تامر شلتوت، روجينا، داليا البحيري، إياد نصار.

أعمال أشرف عبد الغفور 

نافس أشرف عبد الغفور مؤخرًا في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل رشيد، الذي جمعه مع ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح، ليكون آخر أعمال أشرف الفنية.

وقدم أشرف عبد الغفور العديد من الأعمال التي تخطت حاجز 285 عملًا فنيًا، وتنوعت أعماله ما بين السينما والدراما والمسرح، ومن أبرز أعماله مسلسل حي السيدة زينب عام 2021، ومسلسل لحم غزال عام 2021، مسلسل يونس والحوت عام 2021.

 

تابع مواقعنا