السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد الغفور في آخر حوار تلفزيوني قبل وفاته: استمر مهما كانت التضحيات اللي هتجنيها

أشرف عبد الغفور
فن
أشرف عبد الغفور
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 12:37 ص

نشرت قناة الحياة آخر حوار تلفزيوني للفنان الراحل أشرف عبد الغفور مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، ووجه الراحل لنفسه رسالة مؤثرة، بجانب إشادته بالأداء التمثيلي لابنته ريهام.

آخر لقاء تلفزيوني للفنان الراحل أشرف عبد الغفور

ووجه أشرف عبد الغفور رسالة مؤثرة لنفسه في لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلا: أقولي الأخطاء اللي حصلت في حياتي كلها كانت أخطاء فضيلة، وكلها كانت بنية حسن وبضمير يقظ طول الوقت، واستمر مهما كانت التضحيات اللي هتجنيها، والموقف اللي بدأت فيه وفي اعتقادي أنه موقف سليم، استمر فيه استمر حتى النهاية  وأنت على وشك النهاية.

أشرف عبد الغفور يشيد بالأداء التمثيلي لريهام ابنته

وتطرق أشرف عبد الغفور للحديث عن الأداء التمثيلي لابنته ريهام، ووصفها بـ - غول تمثيل -، وأضاف: بخاف أمثل أمام ريهام، ومن أول ما بدأت تمثيل وأنا بصفق لها على كل أعمالها، وأنا بتكلم كمشاهد مش عشان أنا والدها ولا ممثل، وهي عندها نضج كبير، لا بتكرر نفسها ولا استعجلت مال ولا شهرة، يعني أفتكر أن في بداية دخولها الفن رفضت دور عشان كانت لسه مقدمة شخصية قريبة من الدور الجديد ده.

أشرف عبد الغفور وريهام ابنته

وفاة أشرف عبد الغفور

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا يوم الأحد الماضي، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وفور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

سبب وفاة أشرف عبد الغفور

ويذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته في حادث التصادم.

تابع مواقعنا