الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام لقاتل صديقه بسبب خلافات مالية في القليوبية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 02:41 م

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة التاسعة، بالإعدام شنقا لعامل لاتهامه بقتل عاطل في الخصوص، بسبب خلافات مالية بينهم، وقام على إثرها بطعنه بسلاح أبيض بطعنة استقرت في صدره، قاصدا إزهاق روحه وأحدث إصابته التي أودت بحياته.

صدر الحكم برئاسة المستشار هاني فتحي عباس مطاوع، وعضوية المستشارين محمد عبدالمنعم احمد نصر، وأحمد شحاته عبد السلام هلال، ومحمد سعد الدين محمد حسن، وأمانة سر ماهر الشوبري. 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 15394 لسنة 2021جنايات الخصوص، والمقيدة برقم 3973 لسنة 2021كلى جنوب بنها في 28 / 12 /2021ان المتهم "محمود ا. أ.ف" 27 سنة - عامل - مقيم في شارع سيد حماده " محبوس " المرج القاهرة.

وأضاف أمر الإحالة أنه بدائرة قسم الخصوص، قتل المجني عليه "علاء أحمد عبد الباري أحمد" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به إلا واستل سلاحًا أبيض، وكال له طعنة واحدة استقرت بصدره قاصدًا إزهاق روحه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته علي النحو المبين بالأوراق، أحرز سلاحًا أبيض بغير مسوغ قانوني.

وتوصلت تحريات المباحث في هذه الواقعة، الي نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه على أثر خلاف مالي فيما بينهما قام المتهم على أثرها باستلال سلاح أبيض سكين، وسدد له طعنة استقرت بصدره قاصدًا قتله، فأحدث اصابته التي تسببت في وفاته، تم ضبط المتهم، وبإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم بتحقيقات النيابة العامة بقيامه بالتعدي على المجني عليه باستعمال السلاح الأبيض "سكين" المضبوط واحداثه لإصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، وذلك على أثر مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب مبلغ مالي اقترضه منه المجني عليه قبيل الواقعة ورفض رده. 

تابع مواقعنا