السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:31 م

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني  محمد صلاح، فوزا صعبا على حساب نظيره فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي شيفيلد يونايتد، مشاركة لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح أساسيا وخروجه في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني.

وأحرز المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول هدف المباراة الأول في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وأضاف سوبوسلاي الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة أصبح فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما ظل فريق شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير في جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 5 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وستذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع مواقعنا