السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كنت بهزر.. المذيعة مريم موشيري تعتذر عن فعلها البذيء على الهواء

 مريم موشيري
كايرو لايت
مريم موشيري
الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:13 م

أشعلت الإعلامية مريم موشيري، مذيعة قناة BBC، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشر لها مقطع فيديو، وهي تعمل تصرف صادم على الهواء مباشرة.

المذيعة مريم موشيري تعتذر

وأثار مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غضب واستياء الجمهور، حيث تم توثيق المذيعة مريم موشيري، وهي ترتكب تصرف بذيء مستخدمة فيه إصبع الوسطى، في مشهد غير لائق عبر الهواء مباشرة وأمام الكاميرا.

 مريم موشيري عبر الهواء مباشرة 

 وبحسب الفيديو المنتشر، سرعان ما أدركت المذيعة مريم موشيري الموقف، وأنها في بث مباشر أمام الكاميرا، وهناك الملايين يشاهدونها، حيث أنزلت اصبعها وبدأت تقرأ في عناوين الأخبار.

مريم موشيري تعتذر للجمهور 

واعتذرت المذيعة مريم موشيري، للجمهور ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدمت الاعتذار في منشور لها بموقع إكس، المعروف بـ تويتر سابقًا، قائلة: مرحبا بالجميع، بالأمس قبل قمة الساعة كنت أمزح قليلًا مع فريق العمل في الأستوديو.

اعتذار مريم موشيري 

وأضافت مريم موشيري، كنت أتظاهر بالعد التنازلي لأن مدير التصوير كان يعد معي من 10-0، بما في ذلك الأصابع لإظهار الرقم، وعندما وصلنا إلى 1، استدرت إصبعي على سبيل المزاح ولم أدرك أن هذا سيتم التقاطه على الكاميرا.

وأكملت المذيعة مريم موشيري: كانت مزحة خاصة مع فريق العمل، وأنا آسفة جدا لأنها خرجت على الهواء، لم يكن في نيتي أن يحدث هذا وأنا آسفة إذا أسأت أو أزعجت أي شخص، وكان الأمر مزحة سخيفة مخصصة لعدد قليل من زملائي.

الإعلامية  مريم موشيري
تابع مواقعنا