الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملحقوش ينتخبوا.. إصابة مُسنين بـ جلطة خلال الانتخابات الرئاسية بالشرقية | تفاصيل

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 05:50 م

سجلت لجان الانتخابات الرئاسية في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، حالتي إصابة لـ ناخبين مُسنين في لجنتي انتخاب بمدينتي الصالحية الجديدة ومشتول السوق.

وأصيب مُسن بـ أزمة قلبية نُقل على إثرها إلى مستشفى الصالحية الجديدة المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم فيما أصيب مُسن آخر بأزمة قلبية حال مشاركته في الانتخابات الرئاسية في إحدى لجان الانتخابات في مركز ومدينة مشتول السوق.

إصابة ناخبين بـ جلطة خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمحافظة الشرقية

أصيب مُسن بـ أزمة قلبية (جلطة) مفاجئة؛ وذلك خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية في إحدى لجان الانتخابات الرئاسية الفرعية في مدينة الصالحية الجديدة.

وعلى الفور، تم استدعاء إحدى عربات الإسعاف المتمركزة بالقرب من اللجنة، وتم نقل المُسن المصاب إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، قبل احتجازه في العناية المركزة بقسم صيدناوي تحت الرعاية الطبية.

كما شهدت إحدى لجان الانتخابات الرئاسية الفرعية في مركز ومدينة مشتول السوق إصابة أحد المُسنين بأزمة قلبية مفاجئة (جلطة)، حيث تم استدعاء إحدى عربات الإسعاف التي تعامل طاقمها الطبي مع المصاب وتم تقديم الإسعافات اللازمة له دون الحاجة إلى نقله إلى المستشفى.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين في محافظة الشرقية 4 ملايين و699 ألف و932 ناخب وناخبة، يدلون بأصواتهم أمام 980 مقر انتخابي تستوعب 1016 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 10 لجان للمغتربين.

تابع مواقعنا