الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سخرية شركة زارا من غزة.. ما هي ماركات الملابس التي تدعم إسرائيل؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:37 م

تزامنًا مع الحملة التي انطلقت لمقاطعة زارا Zara، بسبب إعلان نشرته العلامة العالمية تضمن صورًا بتلميحات تشبه بعض المشاهد من الحرب في غزة، وبجانب زارا Zara التي دعمت إسرائيل، نستعرض لكم ماركات الملابس التي تدعم إسرائيل.

ماركة زارا Zara تدعم إسرائيل 

شركة زارا Zara تدعم إسرائيل 

وانتشر الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب دعم شركة الأزياء لإسرائيل، بعدما نشرت شركة زارا عددًا من الصور لعارضة أزياء، وهي تقف وسط ركام لمنزل، ويحيط بها ما يشبه جثة إنسان تم لفها على شكل الكفن.

ماركة زارا Zara تدعم إسرائيل 

ورأى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن إعلان شركة زارا Zara يسخر بشدة من معاناة الشعب الفلسطيني في غزة بسبب القصف الوحشي من إسرائيل.

ماركة زارا Zara تدعم إسرائيل 

ماركات الملابس التي تدعم إسرائيل

وبجانب شركة زارا Zara، هناك العديد من الشركات الداعمة لإسرائيل في حربها على غزة، منها شركة أديداس adidas، التي أعلنت دعمها الكبير لإسرائيل، حيث عملت على إرسال التبرعات بطرق مختلفة سواء مادية أو معنوية، كما كانت أديداس تعتبر الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي، الذي يتضمن 6 أندية من مستعمرات إسرائيلية على فلسطين.

شركات الملابس التي تدعم إسرائيل

ودعمت شركة ماركة بوما Puma،  للملابس الرياضية إسرائيل، فهي الراعي الرسمي للاتحاد الرياضي لكرة القدم الإسرائيلي، الذي يتضمن عددًا من الأندية التابعة للمستوطنات المقامة داخل الأراضي الفلسطينية.

شركات الملابس التي تدعم إسرائيل

ماركات الملابس الداعمة لإسرائيل عديدة، من بينها: ماركة شانيل Chanel، ماركة ديور Dior، ماركة لاكوست Lacoste، ماركة هوليستر Hollister، ماركة سوبريم supreme، ماركة كالفين كلاين Calvin Klien، ماركة ماركس آند سبنسر Marks and Spencer، ماركة فالنتينو Valentino، ماركة بروكس براذرز Brooks Brothers، ماركة نيو بالانس New Balance.

ماركات الملابس التي تدعم إسرائيل

الشركات التي تدعم إسرائيل 

وتقدم شركة إنتل مساعدات إلى إسرائيل عبر مجموعة واسعة من البرامج، من خلال دعمها للأبحاث الإسرائيلية، والتطوير الإلكتروني، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي، بجانب تدريب الكثير من القوى العاملة الإسرائيلية، مع حرصها على تقديم الدعم الكامل لجميع المشاريع الاجتماعية الإسرائيلية، والمشاريع الرياضية الإسرائيلية.

شركات الملابس التي تدعم إسرائيل

بدائل المنتجات الداعمة لإسرائيل 

وتزامنًا مع حملات المقاطعة، هناك العديد من المنتجات البديلة للمنتجات الداعمة لإسرائيل منها، بديل نسكويك هما كاكاو دريم وماى واي، بديلا شيكولاتة كادبوري وديري ميلك هي شيكولاتة ديسباسيتو، بديل داوني هو معطر فريدة وفلفيتا وسيكريت من ماي واي، بديل إريال وتايد وبرسيل هما أوكسي وباهي.

بدائل المنتجات الداعمة لإسرائيل 

بديل شاي ليبتون هو أحمد تي وشاي الكابوس والربيع والعروسة، بديل نسكافيه مصر هما كافيه وعلي كافيه، بديل دانون هو زبادي المراعي ولبنيتا ومزارع دينا، بديل سيريلاك هو هيرو بيبي.

بدائل المنتجات الداعمة لإسرائيل 

وبديل شركة بامبرز هو مولفيكس فاين بيبي وبييي جوي، بديلا بريل وفيري هو فيبا، بديل كلورتس وتشكلتش وترايدنت هو لبان غندور، بديل ريريكسونا هما العود الملكي وميلاتكس، بديل آيس كريم نستيله هو فريديا، بديل كيت كات هو كتا كينو.

تابع مواقعنا