الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة إيجل هيلز تعتزم تنفيذ أول مبنى صديق للبيئة دون أسمنت في أبو ظبي بارتفاع 25 دورًا

محمد العبار
اقتصاد
محمد العبار
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 01:39 م

قال رجل الأعمال محمد العبار، مؤسس شركة إيجل هيلز العقارية، إن قطاع التشييد والبناء يشهد تحديات خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يحمل الشركة مسئولية التنفيذ، موضحا أن قطاع البناء واحدًا من أهم القطاعات الصعبة من حيث مواكبة العمل والتطور التكنولوجي التي ما زالت في مرحلة الاستكشاف.

وأضاف خلال لقائه مع تلفزيون أبو ظبي، أن شركته لديها علاقات قوية في مجال الإنشاءات مع شركة Broad Group الصينية، والتي تم الاتفاق معها لإقامة أول مبنى يعاد استخدامه مرة أخرى بنسبة 100% بدون استخدام مدخلات الأسمنت، كما يوفر المبنى 90% من استهلاك الطاقة، فضلا عن تنقية الهواء للغرف التي يحتوي عليها بنسبة 100% وبالأسعار التي يشهدها السوق.

وأكد أنه أجرى زيارة لمباني الشركة الصينية والتي تم تنفيذها وإجراء التجارب عليها، لافتا إلي أنه من المقر أن يتم تنفيذ أول مبنى صديق للبيئة بدون استخدام أي مواد أسمنتية في أبو ظبي.

وأوضح العبار، أن المبنى من المستهدف أن يتم تنفيذه خلال 6 أشهر بارتفاع 25 دورا، مؤكدا أن المبني سيتم تنفيذ تصنيعه في الصين على أن يتم توصيله للإمارات لبدء عملية التركيب.

 صناعة العقار أصبحت شبيهة بصناعات السيارات

وذكر أن صناعة العقار أصبحت شبيهة بصناعات السيارات في الفترة الحالية في ظل التطور الكبير في التكنولوجيا، والتي تمتاز بكونها لا تحتمل الأخطاء، فضلا عن السرعة التي تعتمد على الاحترافية، لافتا إلى أن دعم حكومة الإمارات للسوق العقاري ساهم بشكل كبير في تحقيق معدلات نمو كبيرة.

تابع مواقعنا