الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. لامين كمارا يحصد جائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا 2023

لامين كمارا
رياضة
لامين كمارا
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 08:55 م

حصد السنغالي لامين كامارا جائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا لعام 2023، خلال حفل توزيع جوائز كاف، والذي شهدته مدينة مراكش المغربية، اليوم الإثنين 11 ديسمبر.

وتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا لعام 2023، كل من: المغربي عبد الصمد الزلزولي، والسنغالي لامين كامارا، ومواطنه أمارا ضيوف.

أفضل لاعب شاب في إفريقيا لعام 2023

جائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا 2023

وتوج السنغالي لامين كمارا نجم منتخب السنغال، وفريق ميتز الفرنسي، بجائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا 2023، بعد منافسة شرسة مع الثنائي عبد الصمد الزلزولي نجم منتخب المغرب وريال بيتيس الإسباني، ومواطنه أمارا ضيوف نجم الترانجا وفريق جينراسيون فوت السنغالي.

وتألق الدولي السنغالي، لامين كامارا، المُتوج ببطولة أمم إفريقيا، الجزائر 2023، مع السنغال في شهر يناير الماضي، بشكل كبير في هذه المنافسة، حيث توّج بجائزة رجل المباراة ثلاث مرات خلال هذه المنافسة وترك بصماته.

وشارك لامين كامارا، بعدها في كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة، مصر 2023، وهو نجاح جديد للسنغالي الذي تُوج أيضا بالمسابقة، وختمها بلقب أفضل لاعب في المنافسة.

في أعقاب ذلك، غادر، لامين كامارا، نادي جينراسيون فوت السنغالي، ووقع في نادي ميتز الفرنسي، وحصل على إشادة بأدائه من قبل العديد من مراقبي البطولة الفرنسية، والتي تفتح له أبواب المنتخب السنغالي الأول.

أفضل لاعبة شابة في إفريقيا 2023

وفي السياق ذاته، حصلت المغربية نسرين الشاد على جائزة أفضل لاعبة شابة في إفريقيا لعام 2023.

تابع مواقعنا