الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شعبة الخضار تكشف موعد انخفاض أسعار البصل

بصل
سياسة
بصل
الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 09:47 م

كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة موعد انخفاض أسعار البصل في الأسواق، قائلًا: سعر البصل سيظل في صعود حتى شهر أبريل المقبل.

موعد انخفاض أسعار البصل

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضار، خلال تصريحات تليفزيونية: أناشد المزارعين بعدم تخزين البصل حتى لا يرتفع سعره، ويجب وضع منافذ ثابتة ومتحركة لبيع الخضروات بسعر التكلفة.

أحمد موسى: محدش هيموت لو ملقاش سكر أو بصل

من جانبه قال أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية: الإعلام الغربي يتساءل ويتحدث عن أن الشعب المصري لديه مشاكل وبجواره حرب وينزل إلى الانتخابات.. لكن الشعب بيقول أنا ممكن أبقى مضايق أو تعبان لأن كيلو البصل وصل 30 أو 40 جنيه، وكيلو السكر بقى بـ60 جنيه.. بس كل ده هيعدى.

وأكمل: محدش هيموت لو ملقاش سكر أو بصل.. أنا بقولك الواقع، وبقول ده فخر بـ شعبنا.

وفي وقت سابق، قال حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب الفلاحين، إن سعر البصل في مصر سيشهد انخفاضًا طفيفًا في الأيام القليلة المقبلة بفعل قلة الإقبال وحصاد العروات المبكرة، مؤكدًا أن الانخفاض الكبير سيكون في شهر إبريل المقبل أي بعد 4 أشهر من الآن. 

وأكد نقيب الفلاحين خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن سعر البصل في أبريل المقبل سينخفض 35 جنيهًا هبوطًا من سعره الحالي 40 جنيهًا ليتم تداوله عند سعر 5 جنيهات، بسبب موسم حصاد البصل الذي سيحقق وفرة في المعروض.   

تابع مواقعنا