الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع حالات الوفاة في حادث الإسماعيلية لـ 3 أشخاص من أسرة واحدة

حادث - أرشيفية
محافظات
حادث - أرشيفية
الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 05:23 م

ارتفعت حالات الوفاة في حادث طريق الإسماعيلية الدواويس، إلى 3 أشخاص من أسرة واحدة، وهم صابر علي عودة الذي توفى اليوم بعد تدهور حالته الصحية داخل المستشفى، نتيجة الحادث الأليم، وشقيقه عماد علي عودة، ونجل شقيقهما  بهاء حسن علي عودة.

لحق بشقيقه.. ارتفاع حالات الوفاة في حادث الإسماعيلية  لـ 3 أشخاص من أسرة واحدة

وشهدت محافظة الإسماعيلية مساء أمس الاثنين حادث انقلاب سيارة ربع نقل بها عمال، جميعهم من منطقة واحدة، ما أسفر عن مصرع عامل ونجل شقيقه وإصابة 10 أشخاص آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

تفاصيل الحادث 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما  تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بحادث انقلاب سيارة ربع نقل، بطريق الدواويس الإسماعيلية، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث؛ للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعلية بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة، ونقل المتوفين إلى ثلاجة مستشفى حميات التل الكبير المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا