السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيلم ليلة رأس السنة والانتخابات الأمريكية.. ترامب يكشف تفاصيل مشاركته في Home Alone

ترامب
سياسة
ترامب
الخميس 28/ديسمبر/2023 - 03:54 م

يتشابك هذا الوقت من العام مع مسألتين محوريتين هما رأس السنة والانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي بدأت بالفعل تربك الداخل الأمريكي الذي ينتظر مصيره بفارغ الصبر.

وعاد دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، إلى الساحة السياسية الأمريكية بقوة، بالتزامن مع احتمالية إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد مرة أخرى، بعد خسارته أمام جو بايدن في الانتخابات السابقة.

دونالد ترامب وفيلم Home Alone

يتحدث كثيرون حول العالم، عن المشهد الذي ظهر فيه دونالد ترامب في فيلم Home Alone الجزء الثاني، فتارة ينتقد البعض مسألة تولي فنان - يسعى لاختطاف الأضواء من خلال الظهور حتى في مشهد واحد بفيلم- منصب رئيس دولة كبرى مثل الولايات المتحدة، فيما يعتبر المؤيدون أن مشاركة ترامب في المشهد يقربه من الشعب والشباب.

ويوافق هذا الوقت من العام، الاحتفالات بليلة رأس السنة وأعياد الميلاد، وهو الوقت الذي يعيد فيه مختلف الأفراد حول العالم مشاهدة فيلم Home Alone، حيث إن الفيلم مرتبط بقدوم عام جديد، ومرتبط أيضًا بفصل الشتاء.

وعليه خرج دونالد ترامب عبر منصبة تروث الخاصة به، للحديث عن مشاركته في فيلم Home Alone، نافيا حديث المخرج كريس كولومبوس حول إصرار ترامب على الظهور في الفيلم شريطة تصويرهم في الفندق، مؤكدًا أن المخرج هو من أصر على ظهور ترامب في الفيلم، قائلًا: هو من ترجاني مرارًا وتكرارًا للظهور في الفيلم.

ترامب يكسب شعبية قبل الانتخابات

وترى بعض التقارير أن إعادة الحديث عن مسألة مشاركة ترامب في الفيلم المرتبط مع الجميع بهذه الفترة، قد يكون مفيدا لحملته الانتخابية.

 وأشار استطلاع الرأي إلى أن المكانة السياسية للرئيس بايدن لدى الشعب الأمريكي وصلت إلى أضعف نقطة، حيث أعطاه الناخبون أدنى درجات الأداء الوظيفي، بل باتت أعداد كبرى من الشعب الأمريكي تفضل دونالد ترامب عن بايدن وذلك في أول اختبار للشعبية بين الاثنين وجهًا لوجه قبل المباراة الرئاسية المحتملة لعام 2024.

تابع مواقعنا