الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق لعبة “Call of Duty” على الهواتف المحمولة قريباً (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 07:11 م

كشفت شركة ” Activision” عن إطلاق لعبتها المفضلة Call of Duty على الأجهزة المحمولة بشكل رسمي، وستكون متاحة مجاناً فيما يخص الخرائط والأسلحة والشخصيات على نظامي iOS و Android.

“Call of Duty Mobile” هي لعبة إطلاق نار مجانية تجمع بين الخرائط الكلاسيكية والأسلحة وشخصيات من سلسلة Call of Duty’s Modern Warfare و Black Ops.

وقد تسربت لقطات من أجهزة المحمول لـ Call of Duty من قبل، تُظهر الصور الرسمية المرتبطة بالعنوان الآن صورًا رائعة لا تصدق وخيارات واسعة لتصميم اللعبة على الأجهزة المحمولة.

وقال “Steven Ma “أحد أعضاء الفريق المصمم للعبة: “”Call of Duty تعني الجودة واللعب المذهل، وفريقنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة في العمل مع Activision لتنشيط اللعبة على الهاتف المحمول”.

وتابع: “بفضل خبرتنا في إنشاء ألعاب مخصصة – تم تصميمه مخصوص لمشغلي الأجهزة المحمولة، ونحن متحمسون لتقديم تجربة Call of Duty جديدة ومليئة بالمميزات التي يستمتع بها جميع أنواع المشجعين”.

وعلى الرغم من أن التحديث الجديد تم تصميمه للهواتف، إلا أن اللعبة الجديدة ستقدم خيارات تخصيص شاملة فيما يخص الأسلحة والشخصيات مثل الإدخالات الرئيسية على وحدة التحكم.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تاريخ إصدار اللعبة على الأجهزة المجمولة، على الرغم من أن Activision ستوفر النسخ التجريبية قبل الإطلاق لأولئك الذين يسجلون على موقعهم أو متجر Google Play.

لكن في الوقت الحالي، يمكن للمهتمين التسجيل المسبق في الموقع الرسمي ليتم إخطارهم عندما تبدأ النسخة التجريبية مباشرة هذا الصيف.

تابع مواقعنا