الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذبحها وهي نايمة.. جهات التحقيق تأمر بحبس المتهم بذبح جدته في الدقهلية وإيداعه بـ دار الصحة النفسية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الخميس 11/يناير/2024 - 07:16 م

قرر المستشار شريف الشوربجي، رئيس نيابة قسم أول المنصورة، حبس شاب فى العقد الثاني من عمره وإيداعه دار الاستشفاء للأمراض النفسية والعصبية وبيان مدى سلامة قواه العقلية، بعد إنهائه حياة جدته لوالدته ذبحا داخل مسكنها بشارع الإيمان المتفرع من منطقة أحمد ماهر بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، خلال نومها، وإقرار شقيقه  معاناته من مرض نفسي -انفصام فى الشخصية- واضطراب وجداني ثنائي القطب، وتردده على إحدى المصحات النفسية، إلا أنه انقطع عن تلقي العلاج منذ فترة.

وباشر محمد طلبة، وكيل النائب العام بنيابة قسم أول المنصورة، التحقيقات مع المتهم والذي أهذى ببعض العبارات غير المفهومة، فضلا عن إنكاره ارتكاب الواقعة. 

وبدأت التفاصيل، حينما تلقى  اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، الثلاثاء الماضي، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة، ببلاغ من يوسف.ط.أ.م،23 عاما، حاصل على بكالوريوس زراعة ومقيم شارع الترعة، بتلقيه اتصال هاتفي من شقيقه أحمد ط.م، 31 عاما حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم طرف جدتهما لوالدتهما شارع الإيمان من شارع أحمد ماهر، بقيامه بتعديه بسكين المطبخ على جدتهما لوالدتهما وإحداث إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة من الأمام ووفاتها.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وجود جثمان شهيرة.م.ر،74 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان مسجاة على سرير نومها وبها جرح غائر بالرقبة من الأمام.

بتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة، بمواجهته أهذى ببعض العبارات غير المفهومة.

بسؤال شقيق المتهم في محضر الشرطة، قرر أن شقيقه يعاني من مرض نفسي -انفصام فى الشخصية واضطراب وجداني ثنائي القطب- وسبق تردده على مصحتين للعلاج النفسي، ومنقطع عن تلقي العلاج منذ فترة، ما أدى الى سوء حالته النفسية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على جهات التحقيق التي أمرت بقراراتها السابقة في الواقعة.

تابع مواقعنا