الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من وزير الرياضة بعد تعادل منتخب مصر مع موزمبيق في بطولة أمم إفريقيا

مصر وموزمبيق
أخبار
مصر وموزمبيق
الإثنين 15/يناير/2024 - 09:10 م

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل ما حدث اليوم داخل معسكر المنتخب المصري بعد تعادل منتخب مصر مع منتخب موزمبيق بهدفين لكل منهما أمس، قائلا: كان عندنا عشم في المباراة الأولى للمنتخب، وكنا نتمنى فوز منتخب مصر بالأمس، ولكن زعلنا بسبب أننا منتخب مصر واحنا لنا تاريخ كبير.

تعادل منتخب مصر مع منتخب موزمبيق

وأشار وزير الشباب والرياضة في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه تابع طوال اليوم مع المنتخب المصري كما تابع الاجتماعات التي أجريت بين المدرب واللاعبين وبين المسؤولين في المنتخب، قائلا: تابعت اجتماع اللاعبين مع المدرب 4 ساعات، وأيضا نجوم المنتخب الكبار اجتمعوا مع اللاعبين لمدة ساعة.

وأكد صبحي، أنه تواصل مع محمد النني اليوم وتحدث عن أداء المنتخب الوطني، قائلا: النني قالي احنا رجالة وحصل معانا في البطولة الماضية نفس الموقف وعندنا أمل كبير في هذه البطولة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه لا بد من دعم الفريق والمنتخب واللاعبين وأن يكون الطموح كبيرا في المنتخب، متابعا: الدولة قدمت للمنتخب كثير وكثير والمسؤولية الان علي اللاعبين ونحن أيضا معهم في المسؤولية.

وفشل منتخب مصر في الفوز على منتخب موزمبيق، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

وتعادل منتخب مصر مع منتخب موزمبيق بهدفين لكل منهما، بعد أن تقدم منتخب مصر بهدف أحرزه مصطفى محمد، ولكن فشل الفراعنة في الحفاظ على التقدم ليتلقى منتخب مصر هدفين في أقل من 5 دقائق، ثم يتعادل محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 96.

تابع مواقعنا