الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الغني للقاهرة 24: تنازلت عن نصف مستحقاتي من أجل الزمالك.. ولن أنسى دعم الجماهير أو انتقاداتهم

محمد عبد الغني
رياضة
محمد عبد الغني
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 06:54 م

كشف محمد عبد الغني مدافع الزمالك والذي انتقل منذ قليل إلى البنك الأهلي في صفقة بيع نهائي عن تفاصيل رحيله عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

محمد عبد الغني: تنازلت عن نصف مستحقاتي من أجل الزمالك ولن أنسى دعم الجماهير أو انتقاداتهم

وأكد محمد عبد الغني في تصريحات خاصة للقاهرة 24، أنه وقع للبنك الأهلي لمدة موسم ونصف الموسم في صفقة بيع نهائي واختار البنك الأهلي بسبب تمسك المسؤولين به إلى جانب وجود طارق مصطفى في القيادة الفنية لفريق البنك.

وأضاف لاعب الزمالك السابق أنه بالتأكيد حزين للرحيل عن الزمالك بعد 7 سنوات هي الأفضل في تاريخه وحصل خلالها على البطولات والألقاب مع الزمالك زكان من عناصر الزمالك في التتويج بالبطولات.

وأوضح اللاعب أنه كانت هناك مفاوضات معه لتجديد عقده ولكن لم تكلل بالنجاح بسبب بعض الأمور الخلافية في التفاوض وبالتالي كان هناك اتفاق مشترك على خوض تجربة جديدة مع فريق جديد.

وعلق اللاعب على تأجيل الانتقال رغم الإعلان عنه منذ فترة، قائلا إنه كان هناك خلاف في المفاوضات وأنه من أجل الزمالك تنازل عن ما يقرب من 2 مليون جنيه نصف مستحقاته لدى الزمالك وذلك مراعاة للأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الحالية وتقديرا للجماهير والسنوات الرائعة التي قضاها في الزمالك.

ووجه اللاعب في نهاية حديثه الشكر لجماهير الزمالك الوفية والتي كانت دائما خلف الفريق وأنه يشكرها على دعمه له في فترات كبيرة وأيضا انتقادهم له كان من أجل مصلحة الفريق وأنه يتمنى الخير للزمالك وسيظل عاشقا للقلعة البيضاء.

تابع مواقعنا