السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جابلها جفاف عاطفي.. شيرين تطلب الخلع: بيقولي كلام حلو في المواسم والأعياد بس

خلافات أسرية - تعبيرية
حوادث
خلافات أسرية - تعبيرية
الأربعاء 17/يناير/2024 - 09:30 ص

بيقولى كلام حلو فى المواسم والأعياد وجابلي جفاف في مشاعري.. بهذه الجمل عبرت شيرين. ا مقدمة دعوى الخلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة، عن حزنها الشديد الذي خيم على عش الزوجية وجعل الأيام تمضي كالسنوات من شدة ثقلها.

محكمة الأسرة

تزوجت شيرين، مقدمة دعوى الخلع، من رفيق العمر منذ 9 سنوات، واجهت العديد من المشكلات في عش الزوجية، وذلك لجفافهما عاطفيا، بسبب أسلوب زوجها الحاد معها وعدم التغزل فيها طوال الوقت، الأمر الذي تسبب لها في أزمة نفسية وفجوة ظلت تكبر يوما عن يوم بداخلها حتى تحولت إلى شخص يريد فقط الانفصال عنها بأي شكل من الأشكال.

حكايات محكمة الأسرة

عاشت الزوجة 9 سنوات من الجفاف العاطفي، فمثل الكثير من السيدات كانت تحتاج إلى الغزل من زوجها والتحدث دائما عن مميزاتها وجمالها، عكس ما كان يحدث في عش الزوجية، مما جعلها تشعر بأن زوجها لا يستطيع تلبية احتياجاتها.

أسرار محكمة الأسرة

تحملت الزوجة معاملة زوجها الحادة معها طوال الـ 9 سنوات، حتى فاض بها الكيل، وشعرت بأنها لا تطيق تحمل العيش معه معلقة: بيقولي كلام حلو في المواسم والأعياد وأنا مش قادرة أستحملة أكتر من كده.

وقررت الزوجة إنهاء حياتها الزوجية بطلبها الطلاق من زوجها وديا، وعندما رفض وتمسك بها واعتبر ما يغضبها ما هي إلا أوهام وسخر من حزنها، هنا قررت الزوجة التوجهة إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضده متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معه.

تابع مواقعنا