الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دخلي 500 جنيه وبنتي نفسها تمشي على رجليها.. استغاثة سيدة لعلاج ابنتها من مرض ضمور العضلات بالمعصرة|فيديو

والدة الطفلة
حوادث
والدة الطفلة
الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 05:25 م

استغاثت سيدة تدعى أم محمد من ضيق حالها وتعسرها في علاج ابنتها الكبرى إسراء صاحبة الـ 12 عاما بسبب إصابتها بمرض ضمور العضلات وحاجتها لتدخل جراحي وعلاج باهظ الثمن حيث أنها لا تقوى على علاجها بمنطقة المعصرة التابعة لمحافظة القاهرة.

استغاثة سيدة لعلاج ابنتها بالمعصرة 

وقالت أم محمد في بث مباشر عبر القاهرة 24 إن ابنتها إسراء صاحبة الـ 12 عاما مصابة بمرض ضمور بالمخ مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية أثر على أطرافها وأصيبت بعجز في القدمين واليدين مما جعلها لا تقوى على الحركة.

الطفلة إسراء 
الطفلة إسراء المصابة بضمور العضلات 
الطفلة إسراء المصابة بضمور العضلات 

وأضافت السيدة في استغاثتها أنها علمت بإصابة ابنتها منذ كان عمرها عام واحد وأنها كانت تحاول علاجها قدر استطاعتها بمعاونة والدها ولكن بعد وفاة والدها تعسر حالها وضاق بها الحال وأصبحت غير قادرة على علاجها بسبب مصاعب الحياة وضيق حالها حيث أنها ليس لديا مصدر دخل سوى معاش زوجها وقدره 500 جنيه.

وأكدت أم محمد في حوارها للقاهرة 24 أن ابنتها اسراء تتمنى المشي على قدميها وممارسة أبسط حقوقها الطفولية في اللعب والتنزه مع أقرانها من الأطفال: بنتي بتقولي نفسي أمشي على رجلي وألعب في الشارع مع الأطفال.

وأشارت السيدة إلى أن دخلها الشهري والمقدر بـ 500 جنيه لا يكفيها حيث أنها تتحمل نفقات أطفالها الثلاثة ومنهم الطفلة إسراء وشقيقيها قائلة: بقبض 500 جنيه منهم إيجار وكهرباء ومياه وبصرف على أولادي.

والدة الطفلة 

واستغاثت السيدة بالمسؤولين والجهات المختصة لعلاج ابنتها إسراء وتوفير حياة كريمة لهم حيث أنها تقيم في غرفة واحدة معدومة المرافق: نفسي المسؤولين يساعدوني ويعالجوا بنتي ونقعد في مكان أفضل ومرتبة ننام عليها أنا وولادي وبوتاجاز.

تابع مواقعنا