الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستدعي مسؤولي المدرسة البريطانية في واقعة سحل تلميذ أولى ابتدائي

المدرسة البريطانية
حوادث
المدرسة البريطانية - أرشيفية
الخميس 08/فبراير/2024 - 02:25 م

أصدرت جهات التحقيق بأكتوبر 4 قرارات في واقعة  سحل تلميذ في المدرسة البريطانية، لشعوره بالتعب في بطنه، وإخراجه بالقوة من الفصل وسحله في طرقة المدرسة، حسب اتهام الأب للمدرسة.

قرارات عاجلة في واقعة سحل تلميذ داخل المدرسة البريطانية

وجاء في قرارات جهات التحقيق في واقعة سحل تلميذ بالمدرسة البريطانية، بأن يصرف أحمد منير، وإيهاب محمد من سراي النيابة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالمدرسة البريطانية في مبنى الصف الابتدائي وفي الممر أمام الفصول مكان حدوث الواقعة محل التحقيق، وتفريغها على وسيط تقني يعرض على جهات التحقيق في حينه.

كما طلبت جهات التحقيق مديرة التعليم الابتدائي مصرية تحمل جنسية إنجليزية تدعى إما فريد، ورئيسها إنجليزي الجنسية تيم هوبان؛ لجلسة تحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تفاصيل واقعة سحل تلميذ في مدرسة إنترناشونال "المدرسة البريطانية"، وصلت لـ قسم الشرطة، وفتحت النيابة العامة تحقيقا فيها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال معلمة إنجليزية ومدير المدرسة الإنجليزي وأقوال والد الطفل الذي طلب شرطة النجدة لاتخاذ إجراءً قانونيا ضد إدارة المدرسة.

وحسب أقوال والد التلميذ ويدعى الدكتور أحمد عزمي رئيس القطاع الإداري لمجموعة إحدى الشركات، فإنه عرف تفاصيل واقعة سحل ابنه في المدرسة بالصدفة، بعدما تحدثت والدة تلميذة لزوجته وأخبرتها بتعرض ابنها للسحل في الفصل، وأن الواقعة هزت المدرسة يوم السبت الماضي، ويتداولها أولياء الأمور على جروبات "الماميز".

وفور معرفة ولي أمر التلميذ بالواقعة أحضر ابنه لمواجهته بما حدث، حيث قال الأب: حسن ابني عنيد وشخصيته قوية وكان رافض يقولنا على اللي حصل، فلما واجهته قالي يا بابا بطني كانت وجعاني، وضامم ركبتي على بطني، ولما المس طلبت مني أنزلها مقدرتش، ولما زعقت فيا نزلت تحت الديسك فجابت لي المديرين وسحبوني بالعافية لبره الفصل لحد المكتب.

انهار الأب فور سماعه هذا الأمر، وقرر تقصي حقيقة الأمر، فذهب يوم الاثنين إلى المدرسة، وحينما سأل زملاء ابنه أخبروه بحقيقة تعرضه للسحل على يد مديرة التعليم الابتدائي مصرية تحمل جنسية إنجليزية تدعى إما فريد، ورئيسها إنجليزي الجنسية تيم هوبان.

تابع مواقعنا