الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تلاحق تجار الدولار وتضبط 13 مليون جنيه خلال 24 ساعة

دولارات
حوادث
دولارات
الخميس 08/فبراير/2024 - 01:47 م

تواصل الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية ضرباتها الأمنية لمواجهة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

ضبط تجار الدولار

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط 42 قضية إتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية تقدر بحوالي 13 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، ضبط قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، تشكيل عصابي تخصص في تجميع خام الذهب الناتج عن عمليات التنقيب غير الشرعي بالمناطق الجبلية وإعادة سبكه ومعايرته في إحدى الشقق السكنية بمدينة الشلاتين.

وبحسب التحريات الأمنية يستغل أفراد العصابة الشقة محل الواقعة كورشة لذلك وتهريبه للقاهرة، وبيعه بالأسواق وضبط بحوزتهم سبيكة أسطوانية الشكل لخام الذهب بلغ وزنها 150 جراما، حديثة السبك وغير مدموغة، و38 خاتم فضة بلغ وزنها 290 جراما، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في نشاطهم الإجرامي، وبمواجهة المتهمين أقروا بنشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

تابع مواقعنا