الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصدت بطولة الجمهورية في الكيك بوكسينج.. طالبة من كفر الشيخ: نفسي أوصل للعالمية وارفع اسم مصر

الحاصلة علي بطولة
محافظات
الحاصلة علي بطولة الجمهورية
الجمعة 09/فبراير/2024 - 07:10 ص

طالبة تسعى لتحقيق ذاتها رياضيًا وعلميًا، فرغم أنها طالبة بالصف الثالث الثانوي إلا أنها منتظمة في ممارسة الرياضة، وانتظمت في تدريبتها حتى حصدت لقب بطولة الجمهورية في لعبة الكيك بوكسينج، لوزن 44 كيلو جرام، وتؤكد استمرارها في اللعب والمذاكرة.

وفي هذا السياق، قالت الطالبة دنيا محمد البنا، الطالبة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الشهيد هشام بركات، بمدينة كفر الشيخ، والتي حصدت بطولة الجمهورية في الكيك بوكسينج، إنها تحلم بالوصول للعالمية ورفع اسم مصر، وحصد المزيد من الألقاب.

 

الحاصلة علي بطولة الجمهورية ووالدها


وأضافت الطالبة والحاصلة على بطولة الجمهورية، أنها اختارت لعبة الكيك بوكسينج لأنها وجدت نفسها في اللعبة، وتعمل على توفير وقت كافٍ للتمرين، رغم أنها طالبة بالصف الثالث الثانوي لتفريغ طاقتها، واختارت هذه اللعبة مع والدها الذي شجعها للعب وتنظيم وقتها.

الحاصلة علي بطولة الجمهورية ووالدها

وأكدت الطالبة الحاصلة على بطولة الجمهورية، أنها لاقت تشجيع كبير من مدربها ووالدها، وأن الرياضة لم تؤثر على المذاكرة ولكنها تخرج طاقتها في اللعب وتفريغ النشاط، من أجل أن يكون هناك تركيز في المذاكرة.

الحاصلة علي بطولة الجمهورية 

ومن جانبه أكد والد دنيا في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنها أبلغت والدها برغبتها في اللعب وأن تحقق البطولات وأنه يأمل أن تحقق مجموع يمكنها من الالتحاق بالكلية التي تحلم بالوصول لها الطالبة.

الحاصلة علي بطولة الجمهورية 
الحاصلة علي بطولة الجمهورية 
تابع مواقعنا