الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: اتحاد الكرة يكره النجوم وهناك من حارب من أجل إبعاد حسام حسن

ميدو وحسام حسن
رياضة
ميدو وحسام حسن
الأحد 11/فبراير/2024 - 12:46 ص

أكد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق أن الموجودين في اتحاد الكرة لديهم رغبة في تصدر المشهد ولا يرغبون في وجود نجوم الكرة السابقين. 


تصريحات ميدو 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: دور المدير الفني لاتحاد الكرة أن يقوم بالعمل على تطوير الرخص التدريبية، ومن شروط الفيفا لدعم الاتحادات أن يكون لديها مدير فني مميز.

وتساءل: هل يوجد بلد لديه مثل الكباتن حسن شحاتة وأحمد حسن وحسام وابراهيم حسن وأحمد حسام ميدو وهاني رمزي وعصام الحضري وعبد الظاهر السقا ومحمد زيدان ولا يتم الاستعانة بهم بعد خبراتهم من تجاربهم في أوروبا.. هم لا يتمنون أن يشاهدوا أحد منا بجانب اتحاد الكرة.

وأضاف: اعتبروا ميدو مجنون.. ولكن استعينوا بخبرات كبيرة من أجل مصلحة الكرة المصرية.. السنغال تطورت لأنها استعانت بالنجوم السابقين أصحاب الخبرات.. تخيل أن هناك في اتحاد الكرة من يحارب لعدم إسناد المهمة لحسام حسن وغيره من النجوم.. تقريبًا نحن البلد الوحيدة التي لا تستفيد من النجوم السابقين.

وأشار: المغرب سبقتنا في تنظيم دورات التدريب المتقدمة وأدخلت 28 مدربا من بينهم 21 مدربا مغربيا بجانب الكابتن حسن شحاتة وبيتسو موسيماني.


وأتم تصريحاته قائلا: أخشى على الكابتن علاء نبيل من مسؤولي اتحاد الكرة وعليه ألا يسمح لأحد بأن يعطل مهمته.. المجلس الجديد لاتحاد الكرة يجب أن يكون مزيجا بين الخبرات والشباب والعمل على إدارة الأزمات.. عندما حدثت أزمة محمود كهربا لجأ البعض لاتحاد الكرة ولكنهم فوجئوا بأنهم لا يعرفون شيئا.

تابع مواقعنا