الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يكشف حقيقة رفضه انتقال أوسيمين إلى الزمالك

أوسيمين
رياضة
أوسيمين
الإثنين 12/فبراير/2024 - 01:14 ص

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، حقيقة رفضه انتقال فيكتور أوسيمين، نجم منتخب نيجيريا ونادي نابولي الإيطالي إلى الزمالك قبل عدو مواسم.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: البعض يقول إن أمونيكي عرض على الزمالك انتقال أوسيمين، وأنا من رفضت ذلك.. هذا كذب غير طبيعي".

وأضاف ميدو: "البعض يختلق القصص.. قد يكون أمونيكي عرض أوسيمين على الزمالك، لكنني لم أكن المدرب حينها".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: لم أسمع عن أوسيمين في حياتي قبل انتقاله إلى نابولي الإيطالي.. البعض يضع اسمي في جملة مفيدة، لأن (قصة بتبيع حلو) ولكن هذا كذب سخيف.

سيسيه يشيد بـ أوسيمين 

أعرب عبد الله سيسيه، لاعب نادي الزمالك السابق عن سعادته بتتويج منتخب بلاده في بطولة كأس إفريقيا، التي أُقيمت في كوت ديفوار.

وقال عبد الله سيسيه في تصريحات تليفزيونية: "أشكركم على التهنئة بالتتويج بكأس إفريقيا.. مصر بلد كبير، ومنتخب مصر فريق عريق ولديه لاعبين ومدربين كبار". 

وأضاف النجم الإيفواري: "سيناريو فوز منتخب كوت ديفوار ببطولة كأس إفريقيا؟ نحن أمام واقع الآن، كوت ديفوار فازت بالبطولة، وحققت كأس إفريقيا". 

وتابع: "تمنينا أن نظهر بشكل أفضل، لكننا لم نتوقع هذا السيناريو أو نتخيله، بالنظر لهذه المسيرة لا يمكن شرح الأمر، هذه هي كرة القدم".

 وأتم عبد الله سيسيه تصريحاته قائلًا: "فيكتور أوسيمين أبهرني كثيرًا، كان يقدم أداءً رائعًا، ولم يبخل بمجهوده على لاعبي منتخب نيجيريا".

تابع مواقعنا