الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإدارية العليا تلغي حكم استبعاد حسام المندوه كأمين صندوق نادي الزمالك

حسام المندوه
حوادث
حسام المندوه
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 12:14 م

قضت المحكمة الإدارية العليا بإلغاء حكم استبعاد حسام المندوه كأمين صندوق نادي الزمالك، بعد صدور الحكم من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

حسام المندوه

وكان حسام المندوة الحسيني تقدم بطعنين أمام الدائرة الأولى عليا فحص بمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة على قرار استبعاده من انتخابات نادي الزمالك.

وكانت قضت محكمة القضاء الإداري بـ مجلس الدولة، باستبعاد حسام المندوه الحسيني من انتخابات الزمالك، ورفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر محمد، عضو عامل بنادي الزمالك، والتي يطالب فيها باستبعاد حسين لبيب عمر من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات.

وفي ذات السياق قال أحد المحامين إنه تقدم بالطعن على الحكم الصادر أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة الثانية أفراد والصادر حكمها بجلسة 15 أكتوبر بشأن استبعاد 6 من المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، من بينهم حسين لبيب وهاني العتال.

وأضاف المحامي - رفض ذكر اسمه - أنه تحددت جلسة لنظر الطعن أمام الدائرة الأولى عليا فحص، بجلسة 18 أكتوبر وقيد الطعن برقم 1503 لسنة 70ق.

وقضت محكمة القضاء الإداري بـ مجلس الدولة، باستبعاد حسام المندوه الحسيني من انتخابات الزمالك، ورفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر محمد، عضو عامل بنادي الزمالك، والتي يطالب فيها باستبعاد حسين لبيب عمر من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات.

تابع مواقعنا