الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مرتضى منصور بشأن إسقاط عضويته في نادي الزمالك

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 09:35 م

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على التعليق بشأن إسقاط عضويته في القلعة البيضاء بناء على قرار مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب. 

إسقاط عضوية مرتضى منصور

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إسقاط عضوية مرتضى منصور بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة إعمالًا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

تعليق مرتضى منصور 

وقال مرتضى منصور عن إسقاط عضويته في تصريحات عبر صفحته على موقع فيس بوك: انتوا هتدفعوا الثمن غالي، وطلعوا قرار الشطب، مش انتوا بتقولوا شطبتوني.

وهاجم مرتضى منصور مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال جلسته في قضية لمياء خيري موظفة البنك المركزي للمحاسبات. 

زيارة الخطيب لنادي الزمالك 

وعبر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن سعادته بوجوده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، وذلك خلال الزيارة التي تمت أمس.


وأكد محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك: "الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي".


وأكمل: "علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جدًا ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، فعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100 عام، وهي علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".

وأشار: "التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولًا عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".


وزاد: "أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".


وأتم الخطيب تصريحاته قائلا: "أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

محمود الخطيب رفقة حسين لبيب خلال زيارة نادي الزمالك 
تابع مواقعنا