السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. رئيس الوزراء يلتقي أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني

الدكتور مصطفى مدبولي
سياسة
الدكتور مصطفى مدبولي
الأحد 25/فبراير/2024 - 05:34 م

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني في مقر الحكومة في العاصمة الإدارية، لمتابعة مستجدات جلسات الحوار الوطني، بعد إعلان عقد المرحلة الثانية من الحوار، وبحث الملفات الاقتصادية بشكل أكثر عمقًا تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

رئيس الوزراء يلتقي أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني

كما تتناول جلسات الحوار الوطني بحث مخرجات المرحلة الأولى من الحوار، وذلك بحضور حكومي من الوزراء والمسؤولين. 

وسبق وذكر عدد من أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لـ القاهرة 24، أن لجنة متابعة تنفيذ المخرجات الخاصة بالحوار الوطني والمشكلة من مجلس أمناء الحوار الوطني، تجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في مقر الحكومة في العاصمة الإدارية.

ويأتي ذلك ضمن التوجيهات الرئاسية المستمرة التي تستهدف التنسيق الكامل بين المجلس والحكومة، من أجل تنفيذ المخرجات التي ينتهي إليها المشاركون في الحوار الوطني.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع مناقشات حول تنفيذ المخرجات الخاصة بالحوار الوطني في ضوء الخطة التنفيذية التي وضعتها الحكومة، بشأن توصيات المرحلة الأولى لـ الحوار الوطني، وتشمل الإجراءات التنفيذية المقترحة والجهات المعنية بتنفيذها وكذلك المدى الزمني المقترح للتنفيذ.

وقال الدكتور جودة عبد الخالق، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن مجلس الأمناء شكل لجنة من 7 من أعضائه من أجل التنسيق مع الحكومة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني التي خرجت في مرحلته الأولى والتي ستخرج من المجلس في مرحلته الثانية.

تابع مواقعنا