السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط للرياح وأمطار خفيفة

 صورة أرشيفية - الطقس
كايرو لايت
صورة أرشيفية - الطقس
الإثنين 26/فبراير/2024 - 12:26 ص

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية خلال الـ 6 أيام المقبلة، بداية من الاثنين 26 فبراير إلى 2 مارس.

حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة

طقس الاثنين 26 فبراير

ومن المتوقع أن يمتد نشاط الرياح إلى الداخل يوم الاثنين، ليصل إلى الصحراء الغربية وشمال الصعيد والمناطق المكشوفة من القاهرة. 

وتسود أجواء مائلة للحرارة نسبيا على القاهرة الكبرى، حيث من المتوقع أن تسجل 26 درجة، بسبب تأثير الرياح الجنوبية ولكن سرعان ما تنخفض مساء بعد دخول الهواء الشمالي البارد نسبيا.

طقس الثلاثاء

من المتوقع، بحسب هيئة الأرصاد، انتشار الشبورة المائية من الساعة 4 حتى الساعة 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توجد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط حركة الرياح على بعض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

طقس الأربعاء والخميس 28 و29 فبراير

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد، فمن المتوقع وجود شبورة مائية من 4 لـ 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الجمعة والسبت 1 و2 مارس

ومن المتوقع، أن يسود نشاط للرياح على كافة الأنحاء في فترات متقطعة، مع وجود شبورة مائية خاصة يوم الجمعة، التي تتكون على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

تابع مواقعنا